masajed_roal.jpg

mythaq.png

الفلاح والشعيب افتتحا مسجد العثمان بالخالدية - ثاني اكبر مسجد في الكويت -
افتتح الدكتور عادل الفلاح وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ، والأستاذ وليد عيسى الشعيب الوكيل المساعد لشئون المساجد ، والسيد داود العسعوسي مدير إدارة مساجد العاصمة مسجد العثمان بالخالدية في احتفالية كريمة سادها جو من الود والرحمة وبحضور شيخ قراء الحرم المدني إبراهيم الأخضر ، والسيد عيسى العثمان وجمهور غفير من المصلين والمهتمين ،،،
المزيد من التفاصيل
شكر وتقدير للسيد الوكيل المساعد لشئون المساجد من مبرة الهدى الخيرية
تقدمت مبرة الهدى الخيرية بجزيل الشكر والامتنان للسيد وليد عيسى الشعيب الوكيل المساعد لشئون المساجد لجهودة الكريمة في إنجاح الملقتى الثقافي الثالث عشر ، والذي كان له الأثر الطيب في نفوس كثير من أبناء هذا البلد.
المزيد من التفاصيل
قطاع المساجد دشن مدارس شرعية دائمة للأئمة والخطباء والمؤذنين
لرأي 28/3/2010م : دشن قطاع المساجد ممثلاً في مكتب الشؤون الفنية مشروع المدارس الشرعية الدائمة للأئمة والخطباء والمؤذنين في المحافظات الست. وقال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون المساجد وليد الشعيب ان «هذا المشروع يأتي ضمن خطة القطاع لتنفيذ مجموعة من المشاريع العلمية والدعوية التي نسعى من خلالها للارتقاء بمستوى العاملين في المساجد، حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم التوجيهي والدعوي والعلمي على الوجه الذي يرتجى منهم».
المزيد من التفاصيل
الدعاء لأمير البلاد في خطبة الجمعة
جريدة القبس 26/3/2010م : دعت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ائمة وخطاب المساجد الى الدعاء لسمو امير البلاد وسمو ولي العهد في خطبة الجمعة، وقالت في تعميم اداري صادر عن قطاع المساجد ان من دواعي شكر نعم الله تعالى والمحافظة على الاجواء الآمنة التي نعيش فيها، مواطنين ومقيمين، في ظل قيادتنا الرشيدة الدعاء لولي الامر، وانطلاقا من قول الله تعالى «يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم» (النساء 59).
المزيد من التفاصيل
الشعيب رعى مهرجان «نحو عمل مؤسسي متميز»
أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية المساعد لشؤون المساجد الاستاذ وليد الشعيب أن كادر الأئمة والمؤذنين الكويتيين تم تقديمه لديوان الخدمة المدنية وهو معروض حاليا على مجلس الخدمة المدنية من ضمن الكوادر المعروضة عليها. وأشار الشعيب خلال رعايته المهرجان الثقافي والرياضي الثالث الذي تنظمه إدارة مساجد محافظة حولي تحت شعار «نحو عمل مؤسسي متميز» صباح أمس بنادي القادسية،،،
المزيد من التفاصيل


index_22.png