دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

بيان الخصوصية

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
بيان الخصوصية
بيان الخصوصية

توفر وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية  ممثلة بقطاع المساجد - دولة الكويت هذا الموقع على شبكة الأنترنت

Masajed.gov.kw

 وتسمح باستخدامها وفقاً للشروط الآتية:

1 . إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً صريحا منك بالشروط المذكورة أدناه كاملة.

2 . تحتفظ إدارة الموقع  بحقها الكامل في تعديل هذه الشروط متى شاءت. كما تحتفظ بالحق المطلق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل كل سمة أو جزء من الموقع، وكل سمة أو جزء متعلق باستعمال الموقع، كما تحتفظ إدارة الموقع بالحق المطلق أيضا في وضع ضوابط جديدة لاستعمال الموقع وفي إلغاء أو إيقاف أي حق في استعمال الموقع متى تبين لها أن استعمالك للموقع لا يتفق بأي شكل من الأشكال مع هذه الاتفاقية أو القوانين الجاري بها العمل.

3 . إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون. كما تمتنع عن توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات غير اللائقة والتي تمس الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ... الخ، ضد أي شخص آخر.

4 . جميع المحتويات (بما في ذلك النصوص والبرامج والصور والأصوات والفيديو والرسومات) التي قامت إدارة بوابة الوزارة بتزويد الموقع بها محمية بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية وحقوق الطبع والعلامات التجارية، وهي مملوكة أو مرخص باستعمالها لإدارة الموقع فقط.

5 . بإمكانك أن تقوم بتنزيل بعض المحتويات من الموقع وذلك لغرض استخدامك الشخصي الداخلي فقط، على أن تلتزم بألا تقوم باستخدام المحتويات التي قمت بتنزيلها بأي شكل من الأشكال إلا بعد الحصول على ترخيص مكتوب بذلك من إدارة موقع الوزارة. كما تلتزم بألا تقوم بتعديل أو نشر أو توزيع أو إرسال أو في المساهمة في نقل أو بيع أو في تحوير أو في استغلال ذلك المحتوى الذي قمت بنقله من الموقع كله أو بعضه. كما تلتزم بعدم القيام بتغيير محتويات الموقع التي يسمح لك بتنزيلها وفقاً لهذه الاتفاقية، وخصوصاً فيما يتعلق بشطب وتغيير الإشعارات الموضوعة على تلك المحتويات والمتعلقة بحقوق الطبع أو حقوق الملكية أو التحذيرات. وتوافق على أن تنزيلك لتلك المحتويات لا يعطيك أي حقوق ملكية فيها. كما أنك توافق على أن جميع الحقوق الواردة على الموقع أو المحتويات المضمنة في الموقع هي لفائدة إدارة موقع الوزارة أو الجهات المرخصة.

6 . تتعهد بأن جميع المواد والمعلومات التي تقوم بتحميلها أو إرسالها أو عرضها أو توزيعها أو وضعها في أو عبر موقع الوزارة هي مملوكة لك ملكية أصلية، وأن لك مطلق الحق القانوني في تحميل أو إرسال أو عرض أو توزيع أو وضع المواد والمعلومات المذكورة في موقع الوزارة، كما أن أي مسؤولية قانونية ناتجة عن ذلك سوف تكون مسئوليتك وحدك.

7 . بقيامك بتحميل أو إرسال أو عرض أو توزيع أو وضع أي مواد أو معلومات في موقع الوزارة فإنك تمنح إدارة الموقع الحق والرخصة الدائمين وبدون مقابل لاستخدام ولإعادة إنتاج ولتغيير وتبديل وتحوير ونشر وترجمة وتوزيع تلك المواد والمعلومات كلها أو بعضها بأي شكل من الأشكال تراه إدارة الموقع ملائما ويتناسب مع السياسة العامة للوزارة. كما أنك بقيامك بتحميل أو إرسال أو عرض أو توزيع أو وضع تلك المواد والمعلومات على موقع الوزارة فإنك تمنح المستخدمين الآخرين الحق والرخصة للإطلاع عليها وتخزين وإعادة إنتاج تلك المواد والمعلومات وذلك لاستخدام أولئك المستخدمين الشخصي.

8 . تقرُّ بأن لإدارة موقع بوابة الوزارة الحق في فحص وتدقيق المواد والمعلومات التي تقوم أنت وغيرك من المشتركين بتحميلها أو إرسالها أو عرضها أو توزيعها أو وضعها في أو عبر موقع الوزارة. كما أن إدارة موقع الوزارة تحتفظ بحقها المطلق في القيام بشطب وإزالة وتعديل وتغيير أي مواد أو معلومات تم تحميلها منك أو من غيرك من المشتركين وذلك متى تبين لإدارة الموقع أن محتوى تلك المواد أو المعلومات غير مقبول أو مخالف للقانون أو لا يتناسب مع السياسة العامة للوزارة.

9 . إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن إدارة موقع الوزارة أو أي من موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون للوزارة باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

10 . يحتفظ موقع الوزارة ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية، وإنك توافق على عدم إعطاء هذه البيانات لأية مؤسسات أو شركات تجارية أو غير تجارية إلا بعد موافقة صريحة منك. وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. وأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وإنك توافق على إدخالها في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إخطار مسبق.

11 . تحتفظ إدارة موقع البوابة بحقها في جمع واستخدام معلومات عنك وعن استعمالك للخدمة وذلك للأغراض التي تراها ملائمة، ومنها الأغراض الإحصائية ولأغراض تحسين الخدمة. وتحتفظ إدارة موقع الوزارة بالحق في وضع تلك المعلومات التي تم تجمعيها عنك في جداول ونماذج .

12. تطبق على هذه الشروط قوانين دولة الكويت ولمحاكمها السلطة في البت في النزاعات الناشئة منها.
 

 


تاريخ الإضافة: 15/09/2009
المصــدر:
عدد القراء:
17098 الأرشيف طباعة Rss
 
القائمة الرئيسية