دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
البرنامج الثقافي لضيف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لفضيلة الشيخ/ أ.د. سليمان بن عبد العزيز العيون

البرنامج الثقافي لضيف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

لفضيلة الشيخ/ أ.د. سليمان بن عبد العزيز العيوني

أستاذ النحو والصرف وفقه اللغة

بكلية اللغة العربية في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض

 

صرح مدير إدارة الشؤون الفنية د. خالد الحيص بأن الإدارة بصدخالد الحيص.jpgد إقامة البرنامج الثقافي لضيف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فضيلة الشيخ/ أ.د. سليمان بن عبد العزيز العيوني أستاذ النحو والصرف وفقه اللغة بكلية اللغة العربية في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض وذلك في الفترة من 5 - 10 /10/ 2019م ، ضمن خطة الإدارة للاستضافات الخارجية.

وأشار الحيص أن البرنامج الثقافي للضيف الكريم ينقسم إلى قسمين دورة صباحية ومسائية ؛ فأما الدورة الصباحية فمن المقرر أن يكون موضوعها في " شرح الصرف الصغير " وسوف تستمر لمدة خمسة أيام في الفترة ما بين (6 – 10/ 10 /2019م) من الساعة ( 9.00 إلى 11.00 ) صباحاً بالقاعة الكبرى بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين قطاع المساجد -  الرقعي.

وأما الدورة المسائية فهي تعد الدورة الثالثة من أصل عشر دورات يتضمنها مشروع علمي لشرح ألفية ابن مالك كاملاً، والذي من المقرر أن يستمر على مدى عامين متتاليين" .

وتابع الحيص أن هذه الدورة سوف تستمر لمدة ستة أيام في الفترة ما بين (5 – 10 /10/ 2019م) من الساعة ( 4.00 إلى 7.00 ) مساءً بالقاعة الكبرى بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين قطاع المساجد -  الرقعي.

وأكد الحيص: أن مثل هذه الدورات الهادفة تعين الأئمة والخطباء والمؤذنين على إتقان اللغة العربية وثقل مهاراتهم اللغوية، وهي أمور ضرورية للقيام بمهامهم وأداء رسالتهم في توجيه الناس ودعوتهم.

الجدير بالذكر أن إدارة الشؤون الفنية تقوم في ختام الدورة بتكريم المشاركين ومنحهم شهادة تقدير لحرصهم على المشاركة والمواظبة على حضور الدورة كاملة.

وفي ختام تصريحه وجه مدير إدارة الشؤون الفنية الدعوة لشاغلي الوظائف الدينية وطلبة العلم لحضور مثل هذه الدورات والمشاركة فيها بفاعلية لما فيها من الفائدة.

العيوني.jpg 


تاريخ الإضافة: 02/10/2019
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
503 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية