دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية  
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
DeptWhatsapp
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
أنشطة ثقافية مكثفة لإدارة الشؤون الفنية .. محاضرة في فقه رعاية المصلين .. ودورة شرح كتاب قواعد العقد

أنشطة ثقافية مكثفة لإدارة الشؤون الفنية

محاضرة في فقه رعاية المصلين

ودورة شرح كتاب قواعد العقد

 

أقامت إدارة الUO4A6482.JPGشؤون الفنية محاضرة علمية بعنوان "فقه مراعاة المصلين في المساجد" حاضر فيها ضيف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فضيلة الشيخ/ أ.د. عبد السلام بن محمد الشويعر – المدرس في الحرمين المكي والنبوي وعضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء - من المملكة العربية السعودية.

أقيمت المحاضرة يوم الأحد الموافق 22 /9 /2019م، بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين بالرقعي، وشارك فيها جمع من الأئمة والخطباء والمؤذنين بمساجد الكويت وكذلك UO4A6954.JPGعدد من طلبة العلم.

على صعيد آخر أقامت إدارة الشؤون الفنية دورة علمية في شرح كتاب "قواعد العقد" على مدار يومين الاثنين والثلاثاء 23-24 /9 /2019م، شارك فيها الأئمة والخطباء والمؤذنون وطلبة العلم.

عقدت الدورة بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين بالرقعي، وحاضر فيها وقام بشرح الكتاب مؤلفه فضيلة الشيخ/أ. د. خالد بن علي المشيقح - المدرس في الحرمين المكي والنبوي وأستاذ الدراسات العليا بجامعة القصيم، وقد تم منح المشاركين في الدورة شهادة حضور.خالد الحيص.jpg

بهذا الخصوص صرح الدكتور/ خالد الحيص – مدير إدارة الشؤون الفنية (ندباً) – أن هذه الأنشطة تأتي في إطار ما تقدمه إدارة الشؤون الفنية من برامج وأنشطة وفعاليات ثقافية لشاغلي الوظائف الدينية للارتقاء بهم وتطوير أدائهم وإثراء حصيلتهم الفكرية والعلمية باعتبارهم قادة التوجيه في المجتمع وحملة مشاعل الدعوة.

وتابع قائلاً: ستواصل إدارة الشؤون الفنية وفق خطتها الاستراتيجية سعيها الدؤوب في هذا المجال انطلاقاً من رؤية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية "الريادة عالمياً في العمل الإسلامي".

 

UO4A6489.JPG


تاريخ الإضافة: 29/09/2019
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
700 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع قطاع المساجد - وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - دولة الكويت @ 2006/2019