دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
الشؤون الفنية بقطاع المساجد تنظم الحفل الختامي لحملة بيوت مطمئنة

الشؤون الفنية بقطاع المساجد تنظم الحفل الختامي

 لحملة بيوت مطمئنة

برعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية

 

تنظم إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 / 3 / 2019م الحفل الختامي لحملة بيوت مطمئنة برعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد فهد علي الشعلة.

WhatsApp Image 2019-03-20 at 1.38.07 PM.jpeg

وبهذه المناسبة صرح مدير إدارة الشؤون الفنية D122puAX4AALgQx.jpgوالمشرف العام على الحملة سالم عياده العنزي: إن حملة "بيوت مطمئنة" جاءت انطلاقاً من رؤية وزارة الأوقاف المتمثلة في "الريادة عالمياً في العمل الإسلامي"، وتأكيداً عن رسالتها في ترسيخ قيم الوسطية والأخلاق الإسلامية، ونشر الوعي الديني والثقافي، وتفعيلاً لقيم العمل المؤسسي والشراكة المجتمعية، ومسؤولية الوزارة تجاه المجتمع.

وتابع العنزي أن هذه الحملة تعد الحملة الأولى ضمن مشروع الحملات المجتمعية الذي تعده وتشرف عليه إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد.

وأضاف العنزي إننا في هذا اليوم اجتمعنا برعاية كريمة من معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وحضور السادة الوكلاء والإخوة مدراء الإدارات لتكريم الجهات المشاركة في هذه الحملة وكذا الدعاة وفريق العمل الذين أسهموا جميعاً في نجاح تلك الحملة وتميزها حتى خرجت بهذا الشكل المرموق الذي يليق بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

WhatsApp Image 2019-03-20 at 10.43.07 AM.jpeg

من جهته عبر مراقب إدارة الشؤون الفنية والمنسق مراقب الإدارة.jpgالعام للحملة طلال علي العباسي عن سعادته بإنجاز هذه الحملة بهذا التميز خاصة وأنها لاقت قبولاً ونجاحاً بين شرائح المجتمع نظراً لأهمية الموضوع الذي تناولته وتميز الدعاة الذين شاركوا في الحملة.

وأشاد العباسي بجهود فريق العمل والأخوة الدعاة الذين شاركوا في تقديمها وأن هذا الحفل جاء لتكريمهم تقديراً لجهودهم المباركة طيلة الفترة الماضية.

وأكد العباسي أن نجاح تلك الحملة سيكون حافزاً ومشجعاً للفريق المشرف على إعدادها للاستمرار في تقديم حملات أخرى تعود بالنفع والفائدة على أفراد المجتمع.


تاريخ الإضافة: 20/03/2019
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
508 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية