دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
العنزي : إدارة الشؤون الفنية تهدي إصدارات علمية جديدة لأئمة وخطباء المساجد

العنزي : إدارة الشؤون الفنية تهدي
إصدارات علمية جديدة لأئمة وخطباء المساجد

 

صرح مدير إدارة الشؤون الفنية سالم عيادة العنزي بأنّ الإدارة حريصة كل الحرص على توفير كل ما هو جديد ومفيد من الكتب الشرعية والدعوية، بطبعاتها المحق3317072645.jpgقة والمنقحة؛ سواء كان ذلك عن طريق التأليف أو الشراء من أجل توزيعها على شاغلي الوظائف الدينية من الأئمة والخطباء والمؤذنين.

وبين العنزي أننا نستهدف أن يتكون لدى الإمام والمؤذن مكتبته الخاصة من الكتب والإصدارات الشرعية لتكون لهم زاداً في مسيرتهم الدعوية، وإعانة لهم على ما تحملوه من أمانة الكلمة وإبلاغ الرسالة، وليردَّوا لبيوت الله تعالى دورها الرائد في بثِّ العلم ونشر الحكمة بين الناس؛ كما كانت في الصدر الأول وعصوره المتألقة التي شهد المسجد فيها حيوية دعوية وعلمية.

وأشار العنزي أن إدارة الشؤون الفنية بصدد توزيع إصدارين علميين جديدين على شاغلي الوظائف الدينية

يحمل الإصدار الأول عنوان " شرح رياض الصالحين " للعلامة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله والذي من المقرر أن يتم توزيعه على الأئمة المشاركين في الدورات التدريبية التي تقيمها الإدارة تحفيزاً لهم وتكريماً لحضورهم.

image4193.bmp 

أما الإصدار الثاني يحمل عنوان "هيبة ولي الأمر واجب شرعي وضرورة دنيوية " للدكتور دغش بن شبيب العجمي وهذا سوف يتم توزيعه على جميع الأئمة والخطباء.

 image4194.bmp

وفي ختام تصريحه دعا العنزي شاغلي الوظائف الدينية الى الحرص والاستفادة مما تقدمه إدارة الشؤون الفنية من إصدارات وبرامج وأنشطة سائلاً المولى جل وعلا أن يرزقنا العلم النافع والعمل الصالح.

 


تاريخ الإضافة: 31/10/2018
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
297 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية