دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
العنزي : مكتب الشؤون الفنية يصدر العدد الخامس من مجلة الإمام القدوة

العنزي : مكتب الشؤون الفنية يصدر العدد الخامس من مجلة الإمام القدوة & ويوزع كتاب بحوث فقهية في قضايا اقتصادية معاصرة على الأئمة والخطباء

أصدر مكتب الشؤون الفنية العدد الخامس من مجلة الإمام القدوة وهي مجلة فصلية تصدر عن المكتب الفني تعنى بالجوانب الشرعية والدعوية التي يحتاجها شاغلي الوظائف الدينية وكذا تحوي العديد من أخبار وفعاليات المكتب الفني.

image0008.jpg

وبهذه المناسبة صرح مدير مكتب الشؤون الفنية السيد/ سالم عيادة العنزيالمدير.jpg بأنّ المكتب الفني حريص كل الحرص على توفير كل ما هو جديد ومفيد من الكتب الشرعية والدعوية، بطبعاتها المحققة والمنقحة؛ سواء كان ذلك عن طريق التأليف أو الشراء من أجل توزيعها على جموع الأئمة والخطباء والمؤذنين.

وبين العنزي أن المكتب الفني يهدف من وراء ذلك أن يتكون لدى الإمام والمؤذن مكتبته الخاصة من الكتب والإصدارات الشرعية والدعوية لتكون لهم زاداً في مسيرتهم الدعوية، وإعانة لهم على ما تحملوه من أمانة الكلمة وإبلاغ الرسالة، وليردَّوا لبيوت الله تعالى دورها الرائد في بثِّ العلم ونشر الحكمة بين الناس؛ كما كانت في الصدر الأول وعصوره المتألقة التي شهد المسجد فيها حيوية دعوية وعلمية وعملية.

image0009.jpg

الجدير بالذكر أنه بالتزامن مع توزيع العدد الخامس من المجلة سوف يتم توزيع كتاب بحوث فقهية في قضايا اقتصادية معاصرة على الأئمة والخطباء بمساجد الكويت وذلك وفق الآلية المتبعة في توزيع الإصدارات.

وفي ختام تصريحه دعا العنزي شاغلي الوظائف الدينية الى الحرص والاستفادة مما يقدمه المكتب الفني من إصدارات وبرامج وأنشطة سائلين الله تعالى للجميع العلم النافع والعمل الصالح.

 


تاريخ الإضافة: 26/06/2018
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
353 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية