دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الوكيل المساعدأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
إدارة مساجد حولي حازت المركز الأول في جائزة التميز

734103-1.jpgرعاية وزير الأوقاف محمد الجبري وحضور وكيل الوزارة م.فريد أسد عمادي وعدد من والوكلاء المساعدين وقيادات من الوزارة توجت إدارة مساجد محافظة حولي بالمركز الأول على مستوى 36 إدارة في جائزة التميز للمرة الثالثة.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي للإعلان عن الإدارات الفائزة في جائزة التميز «النموذج الأوروبي» الذي نظمته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة التخطيط والتطوير، تحت شعار «نجاحات 8» لتكريم الإدارات المتميزة بالوزارة، برعاية الوزير وحضور م.فريد عمادي ود.وليد الشعيب والوكيل المساعد لقطاع التخطيط خالد بوغيث والوكيل المساعد لشؤون الدراسات الإسلامية والقرآن وليد العمار والوكيل المساعد لقطاع الإفتاء عيسى العبيدلي والوكيل المساعد للشؤون الثقافية داود العسوسي ومدير إدارة التخطيط عبدالله الشاهين ومديري الإدارات المختلفة بالوزارة ولفيف من وسائل الإعلام المختلفة.
وبهذا الفوز، حافظت إدارة مساجد محافظة حولي على تربعها على عرش جوائز التميز بـ 5 دروع، حيث كانت صاحبة المركز الأول العام الماضي أيضا، وظفرت بلقب الجائزة عن الفئة الأولى أ، وأثنى الجميع على جهود الإدارة اللافتة على مدار السنوات الماضية. وشاركتها الصدارة هذا العام إدارة مساجد محافظة الفروانية بالحصول على 4 دروع.
من جانبه، هنأ وكيل الوزارة م.فريد عمادي جميع الإدارات الفائزة وخص بالتهنئة إدارتي مساجد حولي ومساجد الفروانية، مؤكدا أنهما فرسا الرهان في جائزة التميز هذا العام، متمنيا أن يحافظا على تلك الصدارة.
وحث عمادي في كلمته لإدارة مساجد حولي فريق التميز على مواصلة الجهود للاستمرار على الصدارة لتحفيز الإدارات الأخرى على التواجد في هذه المساحة المتميزة التي تحقق خطط الوزارة.
وأكد عمادي أن الوزارة حريصة على ربط الحوافز المالية المتاحة بالإنجاز، لافتا إلى أن الإضافة الجديدة في التقييم العام القادم ستكون الاستفادة من نتائج النظام الآلى لمتابعة الخطط الإستراتيجية والخطة التشغيلية لجميع الإدارات، حتى تكون لدينا أدوات قياس أدق لتقييم الأداء بشكل أوضح من ذي قبل.
من جانبه، قال مدير إدارة التخطيط والتطوير عبدالله الشاهين: نبارك للفائزين نجاح جهد عام متواصل ونشد على أيديهم للمحافظة على التميز لأن الاستمرار يحتاج مثابرة أكثر.
وتابع: إن الحفل الثامن والسنة الرابعة وفق معايير النموذج الأوروبي يشهد على القفزات التي حققتها الوزارة خلال تلك الفترة ووفقا للغة الأرقام فقد زادت مشاركات الإدارة من 22 إلى 36 إدارة وكذلك المشاريع الاختيارية أصبحت 29 مشروعا هذا العام بعد أن كانت 21 العام الماضي ما بين تقني وإداري ودعوي وفني ورضا متعاملين، وهو ابلغ دليل على ارتفاع مستوى الوعي والتميز للإدارات، ما يؤكد أن مستويات مفهوم الأداء المتميز يتصاعد في الأوقاف، وهذا أراه بداية تحقيق رؤية الوزارة الريادة عالميا في العالم الإسلامي، مضيفا: لعل وصف المقيمين أنفسهم لمستوى الأداء بأنه عال ومتميز شهادة نجاح جديدة للجميع، وما التميز إلا رحلة يستمتع كل من يرتحلها.
وأثنى الشاهين على حفاظ إدارة مساجد حولي على صدارتها لإدارات الأوقاف في جائزة التميز، مؤكدا إن التنافس كان شديدا جدا هذا العام والنقاط متقاربة بين 4 إدارات بدليل أن مساجد الفروانية أيضا تميزت واقتسمت صدارة الترتيب مع إدارة مساجد حولي هذا العام، فنشد على أيدي الجميع ونحثهم على المحافظة على ذلك التميز وهو ما يحتاج مجهودا مضاعفا.
من جانبه، أكد مدير إدارة مساجد حولي د.خالد الحيص أن سر سعادة إدارة مساجد حولي هذا العام ليس فقط الحفاظ على صدارتها إدارات الوزارة مناصفة مع الزميلة إدارة مساجد الفروانية فحسب بل لزيادة عدد النقاط عن العام الماضي.
وأضاف: سنبدأ من الغد في تشكيل لجان عمل تقوم بتنفيذ معايير الأداء التي أوصلتنا الى هذه المكانة، ونشكر جميع قيادات الوزارة التي هيأت لنا البيئة المناسبة للنجاح لنواصله للعام الثامن على التوالي انطلاقا من سعينا الدائم لتحقيق رؤية الوزارة الريادة عالميا في العمل الإسلامي.
وأثنى الحيص على رعاية وزير الأوقاف محمد الجبري للحدث ودعم كل من وكيل الوزارة ووكيل قطاع المساجد ومدير إدارة التخطيط ومراقبي إدارة مساجد حولي ورؤساء الأقسام وفريق التميز برئاسة م.يوسف النهام وجميع أعضاء الفريق وكل من دعمهم للظفر بهذا المركز والحفاظ على تصدر المشهد في الوزارة.


تاريخ الإضافة: 01/04/2017
المصدر: مكتب الوكيل المساعد
عدد القراء:
298 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية