دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية  
بحث

مساجد محافظة الفـروانـيــةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
DeptWhatsapp
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
إحياء ليلة 21 بمركز الزبن الرمضاني

إحياء ليلة 21 بمركز الزبن الرمضاني774.JPG

أحيت إدارة مساجد محافظة الفروانية صلاة القيام في المركز الرمضاني بمسجد زبن يوسف الزبن بضاحية عبدالله المبارك ليلة 21 من شهر رمضان الكريم بإمامة الدكتور محمد ضاوي العصيمي في الركعات الأولى.

وفي الركعات الأربع الثانية مع الدعاء أم المصلين القارئ يوسف أبو المعاطي ضيف وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية، والقارئ أبو المعاطي من 839.JPGجمهورية مصر العربية هو أحد الأصوات الندية الحاصلة على المركز الأول بمسابقة مزامير آل داود والمقامة على مستوى دول العالم الإسلامي، وهذه الاستضافات تأتي لتحقيق أهداف المشروع في تحبيب الناس في الاستماع إلى كلام الله عز وجل، مع بيان الاستخدام الأمثل لنعمة الصوت الحسن.

وألقى د. محمد ضاوي خاطرة ايمانية ضمن برنامج شد المئزر والذي يتضمن محاضرات وخواطر إيمانية يومية بين ركعات صلاة القيام للحديث عن فضل هذا الشهر الكريم واغتنام الفرص فيه، خاصة في ليالي 811.JPGالعشر الأواخر المباركة وتحري ليلة القدر التي هذ خير من ألف شهر، وأفضل الأعمال التي يقوم بها المسلم في هذه الأيام.

وصدح القارئ أبو المعاطي بالدعاء ومن خلفه الجموع في أجواء من الخشوع والتبتل الى الله أن يمن عليهم بالمغفرة والعتق من النار في هذه الليلة.


تاريخ الإضافة: 08/07/2015
المصدر: محافظة الفروانية
عدد القراء:
5283 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع قطاع المساجد - وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - دولة الكويت @ 2006/2019